أعضاء المجلس :
- د. عبدالله حماد القرشي (نائب رئيس الجمعية) رئيسا للمجلس
- عبدالله أحمد الثقفي (مدير العلاقات العامة) مقرراً للمجلس
- أحمد محمد الثمالي (مدير تنمية الموارد) عضواً
- إبراهيم علي الزهراني (مدير وحدة التطوع) عضواً
- فهد جار الله الثقفي (مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام سابقا) عضواً
- د. يعن الله سعيد الغامدي (كاتب إعلامي) عضواً
- جمال معيوض الربيعي (منسق إعلامي بإدارة تعليم الطائف) عضواً
- عصام عبدالعزيز الشائع (مشرف تربوي) عضواً
- فهد عوض الوذيناني (إعلامي) عضواً
- صابر معيوض العصيمي (إعلامي) عضواً
مهام المجلس :
- الإسهام في تقديم مقترحات بشأن كل ما يخدم استشراف مستقبل العلاقات العامة والإعلام.
- تقديم سبل تعميق الشراكة بين العلاقات العامة والإعلام بالجمعية والمجتمع الخارجي.
- المبادرة باقتراحات تهدف الى الإسهام في تطوير البرامج والمناشط وفق متطلبات جمعية فرقان.
- الإسهام في إعداد الخطة الاستراتيجية للعلاقات العامة والإعلام.
- تقديم مقترحات من شأنها توفير الدعم المادي والمعنوي للعلاقات العامة والإعلام.
- دراسة تقارير إدارة العلاقات العامة الدورية وإبداء الرأي والمشورة فيها.
- إنشاء علاقات جيدة مع الجهات والمؤسسات لخدمة إدارة العلاقات العامة والإعلام.