أعضاء المجلس :

  1. د. عبدالله حماد القرشي (نائب رئيس الجمعية) رئيسا للمجلس
  2. عبدالله أحمد الثقفي (مدير العلاقات العامة) مقرراً للمجلس
  3. أحمد محمد الثمالي (مدير تنمية الموارد) عضواً
  4. إبراهيم علي الزهراني (مدير وحدة التطوع) عضواً
  5. فهد جار الله الثقفي (مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام سابقا) عضواً
  6. د. يعن الله سعيد الغامدي (كاتب إعلامي) عضواً
  7. جمال معيوض الربيعي (منسق إعلامي بإدارة تعليم الطائف) عضواً
  8. عصام عبدالعزيز الشائع (مشرف تربوي) عضواً
  9. فهد عوض الوذيناني (إعلامي) عضواً
  10. صابر معيوض العصيمي (إعلامي) عضواً

مهام المجلس :

  1. الإسهام في تقديم مقترحات بشأن كل ما يخدم استشراف مستقبل العلاقات العامة والإعلام.
  2. تقديم سبل تعميق الشراكة بين العلاقات العامة والإعلام بالجمعية والمجتمع الخارجي.
  3. المبادرة باقتراحات تهدف الى الإسهام في تطوير البرامج والمناشط وفق متطلبات جمعية فرقان.
  4. الإسهام في إعداد الخطة الاستراتيجية للعلاقات العامة والإعلام.
  5. تقديم مقترحات من شأنها توفير الدعم المادي والمعنوي للعلاقات العامة والإعلام.
  6. دراسة  تقارير إدارة العلاقات العامة الدورية وإبداء الرأي والمشورة فيها.
  7. إنشاء علاقات جيدة مع الجهات والمؤسسات لخدمة إدارة العلاقات العامة والإعلام.