سمو محافظ الطائف يفتتح المجمع القرآني التعليمي النسائي
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير/ سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود -محافظ الطائف- المجمع الإداري التعليمي النسائي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الطائف (فرقان) مساء اليوم الأربعاء 7 ذي القعدة 1445ه الموافق 15 مايو 2024م بعد صلاة المغرب بحضور كل من مديري الدوائر الحكومية والأهلية، وجمع من أهالي المحافظة، ومنسوبي القطاع الخيري بالطائف. وكان في استقبال سموه عند وصوله لمقر الحفل رئيس الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور/ أحمد بن موسى السهلي، اقرأ المزيد









